نجم روما مطلوب بقوة في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 15:15
أحد لاعبي فريق روما الإيطالي مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن هناك اهتمامًا سعوديًا كبيرًا بجلب الظهير الأيسر لنادي روما، الإيطالي ليوناردو سبينازولا، إلى دوري روشن السعودي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسبما أفاد موقع "ilromanista" الإيطالي، فإن استمرار سبينازولا مع روما غير مؤكد، لا سيما أن عقده مع "الجيالوروسي" ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم.

وأشار التقرير إلى أن تجديد عقد اللاعب مع روما يبدو مستحيلًا خلال الوقت الحالي؛ وذلك بسبب الإصابات العديدة التي تعرّض لها على مدار الفترات الماضية، والراتب الكبير الذي يتقاضاه حاليًا، موضحًا أن سبينازولا كان مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف الماضي، لكن لم تتكلل الصفقة بالنجاح.

وشهدت بطولة دوري روشن السعودي تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، بعد اتجاه العديد من نجوم كرة القدم للعب في المسابقة، وقد ينضم إليهم قريبًا الدولي الإيطالي سبينازولا.

سبينازولا على رادار دوري روشن السعودي.. كيف كانت أرقامه مع روما؟

انضم سبينازولا (30 عامًا) إلى روما في عام 2019 قادمًا من يوفنتوس، وقد خاض مع فريق "الذئاب" 129 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 7 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الإيطالي 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وقد شارك سبينازولا خلال الموسم الحالي في 14 مباراة مع روما، وهز الشباك مرة واحدة، وصنع هدفين.

شارك: