الأرجنتيني إيفر بانيغا يصدم إدارة الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 14:50
الأرجنتيني إيفر بانيغا قائد الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "planetabj" الأرجنتيني أن هناك إمكانية لعودة قائد نادي الشباب السعودي، إيفر بانيغا، إلى ناديه الأسبق بوكا جونيورز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أن الأمور المالية قد تكون العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب المخضرم أبلغ إدارة الشباب برغبته العودة إلى بوكا جونيورز، وهناك ترحيب كبير من العملاق الأرجنتيني بضم بانيغا، لكن كصفقة مجانية خلال يناير المقبل، علمًا بأن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي مع الليوث في يونيو/ حزيران 2024.

وكان بانيغا قد نشر "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، ظهر فيها بقميص بوكا جونيورز، ما اعتبره البعض تلميحًا من اللاعب برغبته القوية في العودة إلى ناديه ومغادرته الشباب، لا سيما أنه أعلن من قبل نيته ارتداء القميص الأزرق والذهبي مرة أخرى في عام 2024.

أبرز أرقام قائد الشباب إيفر بانيغا

انضم بانيغا إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع إشبيلية الإسباني، ودافع اللاعب صاحب الـ35 عامًا عن القميص الشبابي في 105 مباريات عبر كل المسابقات، مُحرزًا 22 هدفًا، ومانحًا 24 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخاض النجم الأرجنتيني 14 مباراة هذا الموسم مع الشباب في دوري روشن السعودي، وسجل هدفين، وصنع مثليهما، ويحتل فريقه المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، برصيد 16 نقطة، بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة.

يُذكر أن بانيغا بدأ مسيرته الكروية في عام 2007 مع بوكا جونيورز، وحصد مع الفريق لقب كأس ليبرتادوريس خلال موسمه الأول، وخاض 44 مباراة، قدّم خلالها 3 تمريرات حاسمة، قبل أن يتم بيعه بعد نهاية الموسم إلى فالنسيا الإسباني مقابل 18 مليون يورو.

شارك: