انتصار تاريخي ليونغ بويز أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

2021-09-15 00:15
الإحباط يسيطر على رونالدو بعد معادلة يونغ بويز النتيجة أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2021-2022 بلقائي يونغ بويز السويسري ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي.


يونغ بويز يباغت مانشستر يونايتد بانتصار تاريخي
 

حامل لقب الدوري السويسري وعلى أرضية ميدانه "فانكدورف" حوّل تأخره بهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ13، إلى فوز بهدفين لواحد بعد أن سجّل هدف التعادل في الدقيقة 66 ثم هدف الانتصار في آخر أنفاس المباراة، ليكبّد يونغ بويز ضيفه مانشستر يونايتد خسارة غير متوقعة في مستهل مشوار الفريقين بدوري الأبطال هذا الموسم.

 

إشبيلية المنقوص يكتفي بنقطة التعادل أمام سالزبورغ النمساوي


في ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية الإسباني، أقصى حكم اللقاء البيلاروسي أليكسي كولباكوف المهاجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، بعد جمعه بطاقتين صفراوين، وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله بين إشبيلية وضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وحصل سالزبورغ على ثلاث ركلات جزاء في المباراة، وأهدر كريم أديمي الأولى في الدقيقة 13، وهز لوكا سوسيتش الشباك من الركلة الثانية (د 21)، وكان بوسع سوسيتش زيادة الغلة لكنه أهدر ركلة جزاء أخرى (د 37).

وأدرك إيفان راكيتيتش التعادل للفريق الأندلسي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء أيضا، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة السابعة التي تضم أيضا ليل الفرنسي وفولفسبورغ الألماني، اللذين افترقا على نتيجة التعادل السلبي.

شارك: