الوحدة الإماراتي يقرر إعادة بيريرا إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 21:33
البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المحترف البرازيلي ماتيوس بيريرا، قد بات على مقربة من العودة لصفوف الزعيم الهلالي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الوحدة الإماراتي.

وانتقل البرازيلي ماتيوس بنظام الإعارة من الهلال السعودي إلى نظيره الوحدة الإماراتي في يناير/ كانون الثاني الماضي، في صفقة تمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وسط ارتباط اللاعب بعقد مع الهلال يمتد حتى عام 2026.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الوحدة قد صرفت النظر عن تمديد إعارة البرازيلي بيريرا، لاعب النادي الأزرق السعودي، أو شراء المدة المتبقية من عقده.

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه وبعد التشاور مع الجهاز الفني قرر الوحدة الإماراتي عدم تجديد الإعارة لماتيوس، بانتظار عودته إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وكانت إدارة الفريق الإماراتي، تملك رغبة كبيرة في تمديد إعارة بيريرا موسمًا إضافيًا، ولكنها أجّلت حسم الملف بعد مواجهة الجيش الملكي في كأس الملك سلمان للأندية العربية، لتقرر بعد ذلك بشكل نهائي صرف النظر عن الاحتفاظ باللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر، أن بيريرا وصل إلى الهلال السعودي عام 2021، في صفقة وُصفت بالأضخم على مستوى المملكة العربية السعودية آنذاك؛ لكن اللاعب فشل في إثبات قدراته التي ظهر بها مع ناديه السابق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

شارك: