الهلال يُهنئ ميتروفيتش بـ"الهاتريك" مع صربيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 10:33
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي الهلال تهنئته للاعبه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في انتصار منتخب بلاده على ليتوانيا بنتيجة (3-1)،  مساء الأحد 10 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أوروبا، المُقرر إقامتها في ألمانيا العام المقبل.

وسجل ميتروفيتش ثلاثيته في الدقائق 21 و32 و43، فيما أحرز جيتيس باولاسكاس هدف ليتوانيا الوحيد في الدقيقة 45؛ ليرفع المنتخب الصربي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بعد خوضه 5 مباريات، مبتعدًا بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر منتخب المجر الذي خاض 4 لقاءات، فيما تجمد رصيد ليتوانيا عند نقطتين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

ونشر حساب الهلال الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، تهنئة للاعبيه الصربيين ميتروفيتش، صاحب الهاتريك، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بعد فوز منتخبهما على ليتوانيا، وقال: "الأهداف والهاتريك، ما يبحث عنه.. تهانينا لكما على فوزكما، سيرجي وميترو".

وكان ميتروفيتش قد سجل "هاتريك" خلال آخر مباراة له مع الهلال، مانحًا فريقه "ريمونتادا" تاريخية أمام الاتحاد، بالفوز بنتيجة (3-4) أمسية الجمعة 1 سبتمبر، ضمن الجولة الـ5 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وحضر ميتروفيتش إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة 3 سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وانضم اللاعب إلى كوكبة من نجوم كرة القدم، استطاع "الزعيم" التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: