الهلال يقرر الاستغناء عن هيون سو وماريغا ينتظر قرار جيسوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 16:15
المالي موسى ماريغا لاعب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة سعودية أن إدارة نادي الهلال قد أبدت موافقتها على الاستغناء عن المدافع الكوري جانغ هيون سو، بعد تعرضه لورم حميد في الغدد اللمفاوية سيبعده عن الفريق لفترة طويلة، فيما قررت تأجيل البت في مستقبل المالي موسى ماريغا إلى حين معرفة رأي البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الفريق الجديد، في استمراره مع الفريق.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الإدارة الهلالية ألغت فكرة تجديد عقد هيون سو، بعد اتفاق الطرفين على ذلك في وقت سابق، مع تكفُّل النادي بنفقات علاجه في بلاده بالكامل.

وأردفت الصحيفة، أن رئيس الزعيم الهلالي، فهد بن نافل، فضَّل تأجيل البت في استمرار المالي موسى ماريغا، لاعب الفريق الأول، لحين التشاور مع المدرب الجديد لـ "الأزرق".

وأضافت الصحيفة السعودية أن الإدارة تراجعت عن فكرة منح ماريغا الضوء الأخضر من أجل البحث عن فريق آخر إلى أن يقف على مستواه المدرب العائد من جديد إلى الهلال، ويبدي وجهة نظره بشأنه في أثناء المعسكر الذي يبدأ اليوم الأحد في النمسا، ويستمر حتى 18 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن عقد ماريغا مع الهلال يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، بعدما انضم إلى "الزعيم" في مايو 2021 قادمًا من بورتو البرتغالي لمدة ثلاثة مواسم.

شارك: