الهلال يخطط للتعاقد مع نيمار في حال فشل ضم ميسي

2023-03-17 14:44
ثنائي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي يحظى باهتمام نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الهلال السعودي، أبدت اهتمامها بضم اللاعب الدولي البرازيلي، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور.

وأكدت صحيفة "onefootball" الفرنسية، في تقرير نشرته، أن إدارة "الزعيم" الهلالي، تضع البرازيلي نيمار كخطة "B"، للتعاقد معه حال فشل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الهلال يستهدف ضم المهاجم البرازيلي البالغ من العمر (31 عامًا)، في ظل عدم تلقيه ردًّا من ميسي على العرض المقدم من الإدارة الهلالية.

وأضاف المصدر ذاته: "الهلال السعودي، مستعد لجعل ميسي اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي".

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة مهمة "الزعيم" في التعاقد مع أحد النجمين، قائلة: "رغم استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، إلا أن النادي سيجد صعوبة بالغة في التعاقد مع أحدهما".

وأضافت: "لا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم، ولكن لا شيء ملموس حتى اللحظة، فنيمار وميسي يفضلان البقاء في باريس، ولكن الظروف قد تتغير في أي لحظة، قبل أن تشير إلى أن الهلال كان ممنوعًا من التعاقدات عندما انضم رونالدو إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، ولذلك سيسعى النادي بجدية للتعاقد مع صفقة عالمية على غرار صفقة رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي.
 

شارك: