الهلال والمريخ يتأهبان لمغامرة جديدة في دوري أبطال أفريقيا

2023-02-10 02:02
الهلال السوداني (Facebook/Al Hillal sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الهلال والمريخ السودانيان لمغامرة جديدة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، بعد سلسلة مشاركات مخيبة في السنوات الأخيرة لم يتجاوزا خلالها مرحلة المجموعات.

وبطموحات كبيرة، يدشن الهلال مشواره من جنوب أفريقيا عندما يحل ضيفًا على ماميلودي صن داونز في حين ينازل المريخ مضيفه الترجي على ملعب رادس بتونس.

كتيبة محترفين تقود الهلال 

أنهى الهلال معسكرًا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وغادر رأسًا من هناك إلى جنوب أفريقيا لمنازلة ماميلودي صن داونز، في سيناريو تكرر خلال ثلاث نسخ متتالية، كان فيها الفريق الجنوب أفريقي في مجموعة الهلال.

ودعّم النادي الأزرق صفوفه بعدد كبير من المحترفين الأجانب على رأسهم فابريس نغوما، وديفيد أبانيا، بجانب 7 لاعبين أجانب آخرين، ويأمل النادي الأزرق في بداية مميزة، قبل أن يعود ويستقبل الأهلي المصري في ديربي وادي النيل.

وأشاد مدرب الهلال خالد بخيت بالمعسكر الذي أقامه الفريق بتنزانيا، ووصفه بالناجح، وقال في حديث خاص إلى موقع "winwin" إن فريقه استفاد من فترة المعسكر، واستفاد كثيرًا من المباريات أمام أندية المقدمة في تنزانيا.

واعتبر بخيت أن الهلال يستطيع مقارعة أندية مجموعته وأن ماميلودي صن داونز فريق منظم، موضحًا أن الأهلي المصري أيضًا فريق كبير، لكن الهلال يبقى فريقًا صعبًا لا سيما على ملعبه وبين جماهيره.

رفاق عجب في مهمة صعبة أمام الترجي

يحل المريخ ضيفًا على الترجي التونسي على ملعب رادس، في مباراة شاقة على رفاق القائد رمضان عجب، وما يفاقم صعوبة المجموعة على المريخ هو خوضه كل مبارياته خارج البلاد.

واختير ملعب شهداء بنينا في مدينة بني غازي الليبية لاستضافة مباريات المريخ، بسبب عدم جاهزية ملعبه، وهو أمر تكرر في الثلاث نسخ الماضية.

وكشف عبد المجيد جعفر، المدير العام لفريق المريخ، أنه يرغب في تقديم خدماته لفريقه، وقال في حديث خاص إلى موقع "winwin": "التحقتُ مؤخرًا بالفريق، وأرغب في تقديم المساعدة للنادي الذي عشت فيه أجمل سنوات عمري.. أعتقد أننا نستطيع تقديم مباريات متميزة. نحن نعترف بقوة جميع المنافسين، لكننا أيضًا نملك الرغبة والطموح، ولا تنقصنا الخبرة".

شارك: