خاص | مصدر مُقرب من ديلغادو يوضح موقفه من مغادرة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 19:01
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرّب من محترف نادي الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إمكانية انتقال اللاعب إلى نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر لـ"winwin" أن اللاعب يشعر براحة كبيرة مع الهلال ولا يريد مغادرة النادي العاصمي في المستقبل القريب، كما شدد على أن العلاقة جيدة للغاية بين ديلغادو ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الاتفاق يريد التعاقد مع ميشيل، وفتح بالفعل باب التفاوض مع الهلال حول ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وأشارت إلى أن النادي العاصمي إذا قرر الاستغناء عن اللاعب، فسيكون ذلك بالبيع النهائي، وليس بالإعارة.

وحاول الاتفاق ضم ديلغادو خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلّا أن الهلال تمسك ببقاء اللاعب البرازيلي، الذي يُعتبَر من الخيارات الهامة في تشكيلة الزعيم.

كما أرادت أندية برازيلية عديدة خلال الصيف الماضي استقطاب اللاعب الذي ينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2025، لكن جميع العروض لم ترقَ لتطلعات الهلال المالية.

مسيرة ميشيل ديلغادو مع الهلال

انضم الجناح البرازيلي إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بداية ديلغادو أقل من المتوقع مع الفريق في البداية؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الموسم الماضي 2022-23، نثر اللاعب سحره الكروي مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرصة كبرى للمشاركة.

وشارك ديلغادو هذا الموسم في 15 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، كما لعب 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، وأحرز هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة.

وإجمالًا، خاض صاحب الـ27 عامًا مع الهلال 76 مباراة حتى الآن في كل المسابقات، مُسجلًا 14 هدفًا مع تقديم 18 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 8 ملايين يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: