"الهلال لا يرحم أحدًا".. إشادة عالمية بسباعية الزعيم المدوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 09:42
نجوم الهلال يحتفلون بهدف محمد كنو في شباك أبها ضمن منافسات دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت صحف ومواقع عالمية بنادي الهلال السعودي، بعد انتصاره الساحق على ضيفه أبها بسباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت، أمسية الخميس 21 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

وعقب نهاية اللقاء، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الهلال في طريقه نحو اللقب، وألكسندر ميتروفيتش يُسجل ويتساوى مع كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي دوري روشن برصيد 16 هدفًا.. الزعيم يواصل صناعة التاريخ، لم يعرف إلا الفوز في 19 مباراة على التوالي".

وتابعت: "كان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر من ذلك بكثير.. الهلال في صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 50 نقطة من أصل 54 مُمكنة! حقق الفريق 16 فوزًا وتعادلين في 18 مباراة، ويبدو أن اللقب لن يكون مستعصيًا على فريق المدرب البرتغالي خورخي جيسوس".

فيما كتب موقع "ovacion" البيروفي: "الهلال يكتسح أبها بلا رحمة! انتصر 7-0 في الدوري السعودي وعزز صدارته للمسابقة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر الذي يتأخر عنه بمباراتين.. كان سيرغي سافيتش بطل المباراة بتسجيله 3 أهداف "هاتريك".. بعد مرور أكثر من نصف مشوار دوري روشن، أظهر الفريق الأزرق تفوقًا لا يقبل الجدل أمام منافسيه".

الهلال يواصل الانتصارات رغم غياب نيمار

من جانبها، أشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى قدرة الهلال على مواصلة الانتصارات، رغم غياب نجمه البرازيلي نيمار جونيور، الذي تعرض للإصابة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، وهو ما أنهى موسم اللاعب البرازيلي مع ناديه العاصمي.

وأكدت الصحيفة واسعة الانتشار، أن الهلال -بعد انتصاره الساحق على أبها- أثبت مرة أخرى أنه أفضل من جميع الفرق، من حيث اللعب وتوازن الفريق، لافتة إلى أن هذا الفوز هو الحادي عشر على التوالي للزعيم في دوري روشن السعودي.

بدورها، ركزت صحيفة "أبولا" البرتغالية على الرقم القياسي لمدرب "الزعيم"، خورخي جيسوس، بالفوز في 19 مباراة متتالية عبر كل البطولات، مُتجاوزًا رقمه السابق الذي وصل إليه خلال موسم 2010-11 مع بنفيكا البرتغالي، بتحقيق 18 انتصارًا متتاليًا.

ونُنهي مع الإعلام الصربي، حيث ذكر موقع "sportske": "سافيتش يهز الشباك 3 مرات وميتروفيتش يُسجل هدفًا.. الهلال يندفع نحو اللقب بلا توقف! واصل لاعبو النادي السعودي تحقيق الانتصارات في دوري روشن للمحترفين، بعد التغلب على أبها 7-0 في الجولة الـ18.. تألق الصرب من جديد وسجلوا 4 أهداف من أصل 7 في هذا اللقاء".

شارك: