الهلال السعودي يوافق على رحيل محمد كنو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 17:03
محمد كنو لاعب وسط الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بدأت التفكير وبشكل كبير، في الاستغناء عن العديد من نجوم الفريق، سواء لاعبين محليين أو أجانب، وذلك بعد خسارة الفريق للقب مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، وفي مقدمتهم محمد كنو.

وكان الهلال قد فشل في التتويج بلقب البطولة الأعرق في آسيا، بعد خسارته إيابا بنتيجة (1-0)، أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة التي احتضنها ملعب "سايتاما 2002" باليابان، السبت 6 مايو/ أيار، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1) على أرض الهلال.

وأكدت التقارير أن إدارة "الزعيم" الأزرق، قد أعطت الضوء الأخضر لنجم خط وسط الفريق، محمد كنو، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، في نهاية الموسم، في خبر يعد مفاجئا لكثير من مشجعي الفريق.

ويملك اللاعب العديد من العروض خلال الفترة الحالية، في وقت لا تمانع إدارة فهد بن نافل فكرة رحيله، ما قد يجعل رحيل اللاعب عن الفريق الأزرق نهاية الموسم الحالي أمرا واردا جدا، علما أن عقده مع الهلال ينتهي عام 2025.

جدير بالذكر، أن الزعيم الهلالي سيواجه نادي الوحدة، يوم الجمعة القادم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: