الهلال السعودي يرفض بيع نجمه إلى نادٍ فرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 01:20
الهلال السعودي يرفض بيع سعود عبد الحميد إلى كليرمون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أنّ الهلال السعودي رفض بيع نجمه الدولي، سعود عبد الحميد الظهير الأول للفريق، إلى نادي كليرمون الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 24 يوليو/ تموز، فإن العرض الفرنسي كان وصل أواخر الشهر الماضي، 23 يونيو/ حزيران، ووُجِّه إلى المهندس عبد الله الجربوع، المدير التنفيذي السابق، قبل أن تردَّ إدارة فهد بن نافل بالرفض رسميًّا بتاريخ 8 يوليو الجاري، معلِّلةً ذلك بحاجة الفريق الماسَّة إلى عبد الحميد.

كما أجرت إدارة النادي الذي أنهى الموسم الماضي بالمرتبة الثامنة في الدوري الفرنسي محاولات أخيرة، خلال الأسبوع الماضي؛ لكن إدارة زعيم آسيا تمسّكت باللاعب، كما يرفض مدرب الفريق، خورخي جيسوس، رحيله.

وتحدث أحمد شيفير، مالك ورئيس نادي كليرمون الفرنسي للصحيفة ذاتها قائلًا: "لقد حاولنا ضم سعود عبد الحميد؛ لكن الهلال قرر الاحتفاظ باللاعب وهو يقدر ذلك بعدما بذلنا جهودًا كبيرة للتعاقد معه؛ لكن ناديه رفض الأمر".

وكان عبد الحميد قد انضم إلى اتحاد جدة في العام الماضي وبالتحديد في يناير/ كانون الثاني 2022 قادمًا من اتحاد جدة في صفقة انتقال حُر.

وخاض سعود 62 مباراة مع الهلال بمُختلف المُسابقات، وأحرز هدفًا وقدّم تسع تمريرات حاسمة، كما فاز بلقبي كأس خادم الحرمين الشريفين ولقب دوري روشن السعودي.

شارك: