تطور جديد يُقرب الهلال السعودي من حسم صفقة ميتروفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 00:26
أرشيفية- ألكسندر ميتروفيتش يحيي جماهير فولهام بعد إحدى مباريات الفريق الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، قادمًا من فولهام الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن الاتفاق بين إدارتي الهلال وفولهام بخصوص انضمام ميتروفيتش إلى النادي السعودي بات وشيكًا.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "اللاعب توصل لاتفاق قبل أيام، إنه يريد الانتقال (إلى الهلال)، و(اتفاق) الناديين بات قريبًا الآن، بعد رفض (فولهام) عرضَين سابقَين".

وأكد رومانو أن فولهام سيتعاقد مع المكسيكي راؤول خيمينيز من وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، ويعتقد محللون أن خيمينيز سيمثل "البديل الأنسب" لميتروفيتش في تشكيلة "الكوتاجرز"، تحت قيادة المدرب البرتغالي الشاب ماركو سيلفا.

وانضم ميتروفيتش إلى فولهام عام 2018، قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وخلال 205 مباريات خاضها بقميص الفريق اللندني، تمكن الدولي الصربي من تسجيل 111 هدفًا وصناعة 22 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد ميتروفيتش (28 عامًا) مع فولهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمة اللاعب السوقية تُقدَر بـ28 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: