النّصر السعودي يخطو خطوة جديدة للتوقيع مع كريستيانو رونالدو

2022-12-26 19:38
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي في شبكة "CBS SPORTS"، جيمس بينجي، أن نادي النصر السعودي حدد بالفعل موعدًا لإجراء الكشف الطبي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تمهيدًا لانتقاله إلى "فارس نجد" خلال الميركاتو الشتوي المقبل، واللعب في الدوري السعودي "دوري روشن".

وقال بينجي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حصريًا.. النصر حدد موعدًا للكشف الطبي على كريستيانو رونالدو قبل انتقاله إلى السعودية".

وأضاف: "هي صفقة يهدفون إلى إبرامها في الوقت المناسب خلال سوق الانتقالات المقبلة. تعكس الخطوة الأخيرة بناء التفاؤل بأن رونالدو مرتبط بالنادي"، لكن بينجي لم يكشف بالتحديد عن موعد إجراء رونالدو للكشف الطبي مع النصر.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن رونالدو سيُوقِّع مع "فارس نجد" لمدة موسمين ونصف، وسيصل راتبه السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر في السعودية حتى عام 2030، سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وشهدت الأيام الماضية تقدّم المفاوضات بين الإدارة النصراوية ورونالدو، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وانتهت كأس العالم قطر 2022 بصورة غير مأمولة للنجم البرتغالي؛ إذ تعرّض منتخب البرتغال للإقصاء من ربع النهائي، بعد الخسارة (0-1) أمام المنتخب المغربي، ما يعني أن حلم رفع تلك الكأس المرموقة قد تلاشى بالنسبة إلى رونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل.

شارك: