النصر يرفض التخلي عن نجم خط وسطه في ميركاتو الشتاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 16:54
الإيفواري سيكو فوفانا (يسارًا) والبرازيلي أليكس تيليس لاعبي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّدت تقارير صحفية رغبة نادي النصر في التخلي عن أحد نجومه المحترفين في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما زعمت تقارير رغبته في مغادرة وصيف الدوري السعودي في يناير/ كانون الثاني المُقبل.

وسبق وذكرت شبكة "matchafrique"، مطلع ديسمبر/ كانون الأول الجاري، أنّ الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط النصر يرغب في الرحيل عن النادي في ميركاتو الشتاء القادم.

وقالت الشبكة حينها إن فوفانا لا يريد الاستمرار مع النصر، وذلك بعد أشهر قليلة من قدومه إلى العالمي، وقد أبلغ اللاعب إدارة ناديه برغبته في الرحيل لأسباب شخصية.

هل يرحل فوفانا عن النصر في يناير؟

أكد الصحفي الموثوق سانتي أونا، أنّ إدارة النصر ليست منفتحة على بيع النجم الإيفواري في الانتقالات الشتوية، ولا تنوي التفريط في خدماته، عكس ما تم تداوله في الفترة الماضية.

وغرّد صحفي شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية بالقول عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا): "النصر ليس لديه أيّ نية لمناقشة أيّ عروض للتخلي عن سيكو فوفانا في يناير المقبل".

النصر لا ينوي التخلي عن سيكو فوفانا

وأضاف: "إدارة النصر سعيدة بوُجود فوفانا، وترى أنه يقدم عملًا جيدًا مع الفريق، حيث يعتمد المدرب لويس كاسترو عليه بشكل رئيسي".

وانضم فوفانا (28 عامًا) إلى النصر في يوليو/ تموز الماضي بعقد يمتد حتى 2026، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي لانس الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو.

الجدير بالذكر أنّ سيكو فوفان شارك مع النصر خلال موسم 2023-24 في 16 مباراة في جميع البطولات، وسجّل هدفين.

يشار إلى أنّ النصر يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه 37 نقطة، ويتخلف بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر الهلال الذي يمتلك 47 نقطة، ولم يُهزَم في أي مباراة حتى الآن في دوري روشن السعودي الحالي.

شارك: