النصر يحقق فوزًا شاقًا على الشباب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:21
من مباراة النصر والشباب - الجولة 21 من الدوري السعودي 2023-2024 (X: Alnassr)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سجّل المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفين حاسمين، وقاد نادي النصر إلى انتصار صعب وشاق على حساب الشباب 3-2 أمس الأحد 25 فبراير/ شباط، ضمن مباريات المرحلة  الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم (2023-2024).

سجل ثلاثية النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة (20 من ركلة جزاء)، وضاعف تاليسكا النتيجة بالهدفين الثاني والثالث (47 و86)، فيما سجل للشباب البلجيكي يانيك كاراسكو (45 من ركلة جزاء) والبرازيلي كارلوس جونيور (67).

ورفع الفريق العاصمي الملقب بالعالمي رصيده إلى النقطة (52) في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 24 في المركز الـ11، فيما واصل رونالدو تربعه على صدارة ترتيب الهدافين بـ22 هدفًا.

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب النصر من أجل تسجيل الهدف الأول. وفي الدقيقة (10) سجل النصر الهدف الأول عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد تمريرة من جانب البرازيلي أليكس تيليس؛ لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وتحصّل النصر على ركلة جزاء بعد تسديد ساديو ماني تصويبة قوية ارتطمت بيد أحد مدافعي الشباب، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو في تسديد الكرة داخل الشباك.

ونجح الشباب في تعديل النتيجة عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء. ونجح النصر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (47) بعد تصويبة قوية من جانب البرازيلي أندرسون تاليسكا، غالطت حارس الشباب وسكنت الشباك.

أهداف مباراة النصر والشباب 3-2

وعادل الشباب النتيجة في الدقيقة (67) من عمر اللقاء، عن طريق البرازيلي كارلوس جونيور، بعد عرضية من جانب السنغالي حبيب ديالو، قابلها بتصويبة داخل الشباك. ثم عاد أندرسون تاليسكا لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للنصر في الدقيقة (86) بعد تمريرة رائعة من عبد الله الخيبري، لينفرد بالمرمى ويمنح النصر الأفضلية.

وفي المباراة الثانية فاز فريق الفيحاء على أبها 3-2. حيث سجل لفريق أبها محترفه البولندي الدولي غريغورز كريتشوفياك (29 من ركلة جزاء) قبل أن يعادل المغربي عبد الحميد صابيري النتيجة في الدقيقة (45).

وخلال الشوط الثاني سجل الزامبي فاشيون ساكالا الهدفين الثاني والثالث للفيحاء (70 و89) قبل أن يقلّص أحمد جابر النتيجة بهدف لأبها بالدقيقة (90). ووصل فريق الفيحاء بهذا الفوز إلى النقطة 25 في المركز العاشر في حين توقف رصيد أبها عند 15 نقطة في المركز 17.

شارك: