النصر مُهدد بغياب لابورت عن ديربي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 10:08
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن محترف نادي النصر، الإسباني إيمريك لابورت، قد تتأخر عودته إلى الملاعب، بعد الإصابة التي عانى منها في القدم بمسبح منزله، قبل انتصار فريقه (3-1) على الوحدة، أمسية السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ13 من منافسات دوري روشن السعودي.

ووفقًا لما ورد، فإن شفاء مدافع النصر يسير بصورة بطيئة؛ بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له، وأكد طبيب النادي، الإسباني ديفيد ماركيز، في تقريره عن حالة اللاعب، وجود التهاب في جرح لابورت، الأمر الذي تسبب في تأجيل عودته إلى التدريبات الجماعية المُقررة هذه الأيام.

وأخبر ماركيز مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، أن موعد عودة لابورت غير معروفة، وهناك صعوبة في مشاركته خلال مباراة الأخدود، الجمعة 24 نوفمبر، ضمن منافسات دوري روشن، وكذلك مباراة بيرسبوليس الإيراني بعد 3 أيام، في دوري أبطال آسيا، كما أن هناك شكوكًا حول مشاركة اللاعب في المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال 1 ديسمبر المقبل، في الجولة 15 من الدوري.

وكان لابورت قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "أصفر العاصمة" التعاقد معهم، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويمتد عقد المدافع الإسباني، صاحب الـ29 عامًا، مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2026، وقد خاض حتى الآن 14 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفًا، كما قدم تمريرة حاسمة، ويحتل فريقه المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

شارك: