النصر السعودي يقدّم عرضًا إلى باير ليفركوزن لضم موسى ديابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 21:08
الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركون الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي النصر السعودي، اليوم الأحد، عرضًا رسميًّا إلى نادي باير ليفركوزن الألماني من أجل ضم لاعبه الفرنسي موسى ديابي في الميركاتو الصيفي الحالي، حسبما كشف عنه موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

وذكر الموقع أن النصر قد قدّم عرضه الأول بقيمة 43 مليون يورو شاملةً لكل الإضافات (38+5) للحصول على خدمات الجناح الفرنسي الواعد، ليتقدم النادي السعودي خطوة جديدة على حساب الأندية الأوروبية التي تسعى للظفر بخدمات اللاعب.

وتسعى أندية إنجليزية للتعاقد مع ديابي من بينها نيوكاسل يونايتد وأرسنال، اللذان حاولا التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية؛ لكن العرض السعودي قد يكون مقنعًا لمسؤولي ليفركوزن من أجل تسريح لاعبهم هذا الصيف، حسبما ذكره "فوت ميركاتو" من مصادره.

النصر يقدم عرضًا إلى ليفركوزن من أجل ضم موسى ديابي

ويريد النصر بقيادة مدربه البرتغالي الجديد، لويس كاسترو، حسم ثاني صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، كما لا يزال يعمل على إنهاء صفقة متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

ويرتبط ديابي صاحب الـ24 عامًا مع باير ليفركوزن بعقدٍ يمتد إلى صيف عام 2025، ولن يعارض ناديه رحيله في حال حصوله على قيمة مالية مناسبة، علمًا أن قيمته التسويقية الحالية تبلغ نحو 50 مليون يورو حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جدير بالذكر أن ديابي -9 مباريات دولية مع منتخب فرنسا الأول- شارك مع ليفركوزن خلال الموسم الماضي في 48 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 14 هدفًا وصنع 11 هدفًا، ما جعل نجمه يسطع في سماء الكرة الألمانية، ويصبح مطمعًا لأندية أوروبية كبيرة.

شارك: