النصر السعودي يقترب من التعاقد مع حارس البرازيل الأولمبي

2021-08-25 13:52
الحارس البرازيلي سانتوس على رادار النصر السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

اقترب نادي النصر السعودي من التعاقد مع حارس منتخب البرازيل الأولمبي سانتوس، والذي شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وساهم صاحب الـ31 عامًا الذي يلعب لفريق أتلتيكو بارانينسي، وصيف الدوري الممتاز البرازيلي في الموسم الماضي، في تحقيق منتخب بلاده الميدالية الذهبية الأولمبية، ويسعى النصر السعودي للاستفادة من خدماته خلال الموسم الحالي.

سانتوس بديلًا عن محمد الشناوي


ويسعى نادي النصر السعودي إلى حسم صفقة التعاقد مع الحارس البرازيلي سانتوس قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي ستغلق أبوابها نهاية الشهر الحالي.


وطرح اسم سانتوس من قبل المدير الفني للنصر مانو مينيز، بعدما فشلت مفاوضاته التي أجريت مؤخرًا مع حارس نادي الأهلي المصري والمنتخب المصري محمد الشناوي.

تعاقدات من العيار الثقيل أبرمها النصر السعودي مؤخرًا

صفقات مميزة للنصر السعودي للموسم الجديد


تمكن فريق النصر السعودي من إبرام مجموعة من الصفقات المميزة تحضيرًا للموسم الجديد، حيث تعاقد مع البرازيلي تاليسكا، والكاميروني فينست أبو بكر، ومحمد آل فتيل، ومحمد قاسم، فيما عاد جلال الدين ماشاريبوف من إعارته مع شباب الأهلي دبي.


وبحسب ما أوردته صحيفة "البلاد" يرغب النصر في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، لتعويض رحيل الحارس الأسترالي براد جونز، وعدم اقتناع مانو مينيز المدير الفني للفريق بإمكانيات الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري.

شارك: