النصر السعودي يستهدف حارس ليفربول أليسون بيكر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 01:07
البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت يومية ديلي ميل (Daily Mail) البريطانية من مصادرها، الثلاثاء، إن نادي النصر -وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي- يستهدف التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر (30 عامًا) من ليفربول، هذا الصيف.

ويرتبط بيكر بعقد مع الريدز إلى 2027، وكان قد وفد من روما الإيطالي صيف 2018 مقابل 63 مليون يورو.

وذكر المصدر أن النصر يخطط للإطاحة بحارسه السعودي نواف العقيدي، وجلب بيكر، لينضم إلى زميله السابق في ليفربول، المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي انضم إلى (العالمي) هذا الصيف من بايرن ميونخ الألماني.

ورصد النصر راتبًا فلكيًا للتعاقد مع بيكر، غير أن منصّة أنفيلد ووتش (Anfield Watch) المقرّبة من دوائر ليفربول، زعمت أنها حصلت على معلومات تفيد بأن بيكر -صاحب 61 مباراة دولية- لا يرغب في مغادرة الريدز تحت أي ظرف.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول، ظهر بيكر في 232 مباراة بكل البطولات، وأسهم بفضل تصدياته المميزة في حصد النادي لـ6 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وهو أول لقب للدوري منذ 3 عقود، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا 2019.

جدير بالذكر أن ليفربول فقد 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي (2023) لصالح أندية سعودية؛ وهم متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، والقائد الإنجليزي جوردان هندرسون إلى الاتفاق.

شارك: