النصر السعودي يرصد راتب 50 مليون سنويًا لنجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 01:51
فريق النصر السعودي لكرة القدم من الموسم الحالي 2023-2024 (X: Alnassr)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مصادر منصّة سبورتس مول (Sports Mole) إن إدارة نادي النصر السعودي رصدت راتبًا فلكيًا للتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي رافاييل فاران (30 عامًا) من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة.

سقط فاران -الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا- من حسابات مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، وبالكاد يلعب سلسلة مباريات متتالية أساسيًا، حيث خاض 9 لقاءات أساسيًا فقط من أصل 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاران غير راضٍ عن وضعيته في مانشستر يونايتد، لا سيما أن المدرب تين هاغ عاد للاعتماد على المدافع الإنجليزي ماغواير بمجرد شفاءه من الإصابة، ووضع فاران مُجددًا على مقاعد البدلاء في ملعب (أولد ترافورد).

في العموم، لم يحصل النجم الفرنسي المخضرم على مشاركات منتظمة في تشكيلة (الشياطين الحمر) منذ وفادته للفريق صيف عام 2019 من ريال مدريد الإسباني في صفقة ضخمة بلغت قرابة 40 مليون يورو.

راتب فلكي من النصر السعودي لفاران

حسب سبورتس مول، وضع النصر راتب 50 مليون يورو سنويًا لفاران من أجل القدوم إلى "دوري روشن"، حيث يعتبر الراتب المقترح من الفريق السعودي 3 أضعاف ما يتلقاه اللاعب مع مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

الاتحاد النصر مانشستر يونايتد رافاييل فاران دوري روشن السعودي (Getty) ون ون winwin
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)


النصر استغل الوضعية الصعبة للاعب مع مانشستر يونايتد، حيث يرفض النادي تفعيل بند تجديد عقد اللاعب لمدّة عام إضافي، وبذلك يكون موعد الانتهاء الطبيعي لعقد فاران مع النادي الإنجليزي هو صيف 2025.

على إثر ذلك، فإن مانشستر يونايتد سينفتح على العروض المقدّمة من أجل فاران للاستفادة المادية من الصفقة، بدلًا من خسارته يرحل بالمجّان في يناير/ كانون الثاني 2025، وأبرز هذه العروض على الإطلاق من النصر السعودي.

يريد الفريق الملقب بـ(العالمي) إعادة التعاون بين فاران والبرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الثالثة، حيث سبق وتزامل اللاعبان في ريال مدريد 8 مواسم متتالية، قبل أن يتزاملا من جديد في الملاعب الإنجليزية عبر مانشستر يونايتد.

قبل عامين، كان رونالدو أولى صفقات أندية الدوري السعودي العالمية، وتوالى من بعده اللاعبون، حيث تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما ونغولو كانتي، والأهلي مع رياض محرز، والهلال مع كاليدو كوليبالي وميلينكوفيتش سافيتش وغيرهم.

شارك: