النصر السعودي محروم من رونالدو في مباراتين!

2023-01-03 10:38
كريستيانو رونالدو يوجِّه التحية للجماهير السعودية بعد وصوله إلى الرياض (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن النجم البرتغالي كريستيانو ورنالدو موقوف لمباراتين بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وبالتالي، سيغيب اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" عن المشاركة مع فريقه الجديد النصر في المباراتين القادمتين بالدوري السعودي.

وقال الفراج، خلال برنامج "أكشن مع وليد" المذاع على قناة "إم بي سي أكشن" السعودية: "رونالدو لديه مشكلة فهو موقوف مباراتين منذ أن كان في الدوري الإنجليزي".

وأضاف الفراج: "لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي كانت قد أخذت قرارًا بإيقاف اللاعب يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون يوم 9 أبريل/ نيسان الماضي، عقب خسارة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بهدف مقابل لا شيء".

وواصل: "في حالة سريان الإيقاف فإن الظهور الأول لرونالدو مع النصر سيكون أمام فريق الاتفاق بالجولة الرابعة عشرة بالدوري السعودي، والمحدد لها يوم 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، وسريان الإيقاف سيكون في مباراتي الطائي يوم الخميس والشباب يوم السبت".

وفي 23 نوفمبر الماضي، أصدر الاتحاد الإنجليزي قراره النهائي بالواقعة حيث اتهم رونالدو بالسلوك غير اللائق وأصدرت لجنة مستقلة قرارها بإيقاف اللاعب مباراتين، وتوقيع غرامة كبيرة عليه "50 ألف جنيه إسترليني"، بعد يوم واحد من فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وجاء في بيان الاتحاد أن الإيقاف سيُنفَذ خلال وجود رونالدو مع ناديه الجديد، في حال انضمام رونالدو لأحد الفرق الخاضعة لسلطة اتحاد الكرة الإنجليزي، وسيكون الإيقاف ساريًا أيضًا في حال انضمامه لاتحاد آخر.

رونالدو يحطم هاتف مشجع

يذكر أن رونالدو انضم إلى فريق النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة موسمين ونصف بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ووصل رونالدو الليلة الماضية إلى الرياض، وسيتم تقديمه مساء اليوم للجماهير على ملعب "مرسول بارك".

ويحتل فريق النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 26 نقطة؛ من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة.

شارك: