العمري يوجه رسالة إلى جماهير النصر السعودي بعد تجديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 18:26
مدافع نادي النصر السعودي عبد الإله العمري (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدافع النصر السعودي، عبد الإله العمري، عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع العالمي حتى عام 2028، واعدًا ببذل قصارى جهده خلال السنوات المقبلة من أجل خدمة الكيان النصراوي.

وقال العمري لجماهير النصر من خلال حسابه الشخصي على موقع "إكس": "الحمد لله تم تجديد عقدي وتجديد تحديات وإنجازات.. سأبذل قصارى جهدي خادمًا لهذا الكيان، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وبطولات تفرح فيها جماهير العالمي".

وشكر اللاعب بصورة خاصة الرمز النصراوي، الأمير خالد بن فهد، كما قدم شكره إلى مجلس إدارة شركة النصر، واللجنة التنفيذية بالنادي، والرئيس التنفيذي غويدو فينغا على مجهودهم وتعاملهم الاحترافي.

كان النصر قد أعلن تجديد عقد العمري لمدة 4 سنوات، ونشر مقطع فيديو للاعب، الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، بعد توقيع العقد الجديد، وأرفق مع الفيديو تغريدة جاء فيها: "بيـتـه واختيـاره.. العمري نصراوي".

يُذكر أن فترة الانتقالات الصيفية 2023 شهدت محاولات من أندية سعودية عديدة للظفر بخدمات المدافع الدولي السعودي، صاحب الـ26 عامًا، لا سيما أن عقده السابق كان ينتهي في يونيو/ حزيران 2024؛ لكن النصر تمسك باستمراره في صفوف الفريق.

أرقام عبد الإله العمري مع النصر

خاض العمري مع النصر 115 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وحصد لقب كأس السوبر السعودي، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 1.3 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، شارك اللاعب في 8 مباريات عبر بطولة دوري روشن السعودي، التي يحتل فيها العالمي المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

شارك: