جيسوس: الهلال يحتاج لصفقات.. وأريد رؤية النصر بدون رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 15:29
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، أن فريقه يحتاج إلى إبرام بعض الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، موضحًا أن الزعيم سيكون أقوى بكثير بوجود البرازيلي نيمار جونيور، الغائب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بداعي الإصابة.

وكان جيسوس قد قاد الهلال للفوز الكبير على غريمه التقليدي النصر بثلاثية نظيفة، أمسية الجمعة 1 ديسمبر/ كانون الأول، في قمة الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقال مدرب الهلال في تصريحات أوردتها صحيفة "tuttomercatoweb" الإيطالية بعد الفوز بالديربي: "أود أن أرى ماذا كان سيحدث للنصر بدون نجمه كريستيانو رونالدو! لو كان لدينا نيمار لكنا أقوى بكثير".

وحول إمكانية تعاقد الهلال مع لاعبين جدد في يناير/ كانون الثاني المقبل، أوضح المدرب البرتغالي: "لدينا هذه النية؛ لكن لا يمكنني ضمان أي شيء حاليًا.. الإدارة الهلالية هي صاحبة القرار".

أرقام خورخي جيسوس مع الهلال

وخلال الموسم الحالي، خاض الهلال مع جيسوس 22 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وحقق الانتصار 19 مرة، وتعادل 3 مرات، ولم يتلقَ أزرق العاصمة أي خسارة مع المدرب صاحب الـ69 عامًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل الهلال صدارة بطولة دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر، الذي توقف رصيده عند 34 نقطة بالمرتبة الثانية، ويأتي الأهلي ثالثًا بـ30 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) رابعًا برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون الخامس.

شارك: