النحس يلازم نجم مانشستر يونايتد السابق

2021-06-08 09:01
مدافع مانشستر يونايتد السابق ماركوس روخو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدافع مانشستر يونايتد السابق، ماركوس روخو، عن سبب تعرضه للإصابة خلال أول تدريب له مع فريقه الجديد بوكا جونيورز، بعد غياب طويل عن المشاركة مع المباريات، امتد لمدة 15 شهرًا.  

وقال المدافع البالغ من العمر 30 عامًا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "كنت أتدرب بمفردي طوال الفترة الماضية، لكن الأمر كان مختلفا عند دخولي التدريبات الجماعية. أخبرني المدرب أن لديه خطة لكي أتمكن من المنافسة بسرعة للحصول على مكان في الفريق. لكن حدثت الإصابة".  

وشارك روخو في 122 مباراة مع مانشستر يونايتد بعد التوقيع من سبورتنغ لشبونة في عام 2014 مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي في يونايتد.  

وكان المدافع الأرجنتيني قد ودع مانشستر يونايتد، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع في مانشستر يونايتد الذين ساعدوني في السنوات الست الماضية".  

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2014، شعرت دائمًا بالامتياز لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع الذي يتمتع بتاريخ طويل. شكراً لجميع المشجعين الذين دعموني دائمًا. الآن يبدأ فصل جديد بالنسبة لي في مسيرتي ولكن سيظل دائمًا مانشستر يونايتد في قلبي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: