النجم الساحلي يخوض مباراة بيترو أتلتيكو بغيابات في صفوفه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 00:43
من تدريبات فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي (X/ESduSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، اليوم الجمعة، تحضيراته لمواجهة نظيره بيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023-24.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة النجم وبيترو أتلتيكو غدًا السبت، في ملعب "حمادي العقربي" برادس، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة).

وستشهد قائمة فريق جوهرة الساحل غياب لاعب الوسط الكاميروني جاك مبي، بسبب عقوبة الإنذار الثالث، كما سيتواصل غياب الظهير الأيسر غفران النوالي، الذي يعاني من إصابة عضلية.

في حين ستشهد تشكيلة النجم الساحلي عودة اللاعب المالي صومايلا سيديبي، بعد غيابه عن مقابلة الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت الماضي، بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

وكان النجم الساحلي قد خسر لقاء الجولة الأولى ضد الترجي بنتيجة (2-0)، لذلك سيحاول التدارك وتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، بقيادة مدربه عماد بن يونس.

وبلغ النجم دور المجموعات، بعد تخطيه عقبة شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة (3-0)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي الأول.

وفاز "جوهرة الساحل" بعد ذلك على بطل الدوري المغربي، نادي الجيش الملكي، في الدور التمهيدي الثاني بنتيجة (3-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

شارك: