النجم الساحلي في صدارة الدوري التونسي والإفريقي يستفيق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 21:45
احتفال لاعبي الإفريقي بالفوز على الأولمبي الباجي (x/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق النجم الساحلي في تحقيق الفوز ضد نظيره مستقبل سليمان بنتيجة (3-0)، اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن الجولة السابعة من الدوري التونسي الممتاز.

وسجل ثلاثية النجم الساحلي، المدافع حمزة الجلاصي في الدقيقة (28)، قبل أن يضيف لاعب الوسط أسامة عبيد الهدف الثاني في الدقيقة (64)، ثم سجل المهاجم محمد هادي جرتيلة الهدف الثالث بالدقيقة (88).

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما يتذيل مستقبل سليمان الترتيب من دون رصيد من النقاط.

وفي نفس الجولة، انتصر الإفريقي على الأولمبي الباجي بنتيجة (3-1). وسجل ثلاثية الإفريقي بسام الصرارفي، والنيجيري كينغسلي إيدوه، وحمدي العبيدي، بينما أحرز بهاء الشارني هدف الأولمبي الباجي.

وصعد الإفريقي إلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الأولمبي الباجي، وبفارق نقطة عن المتصدر النجم الساحلي. 

يشار إلى أن الدوري التونسي مقسم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، والثانية تضم الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان واتحاد تطاوين والترجي.

شارك: