النجم الجزائري أيوب عزي لاعب المرخية ضيف "winwin talk"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 08:52
الجزائري أيوب عزي مدافع المرخية القطري (Twitter/almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الجزائري أيوب عزي، مدافع المرخية القطري، عن رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد فترة سابقة مخيبة للآمال في عهد المدرب الأسبق رابح ماجر.

وقال عزي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "winwin talk": "أحلم بالعودة إلى صفوف محاربي الصحراء وما زلت أنتظر الاستدعاء للجزائر، تجربتي السابقة كانت سيئة فأنا كغيري من اللاعبين كنا ضحية المدرب السابق ماجر".

وأثنى المدافع، البالغ من العمر 33 عاماً، على جماهير مولودية الجزائر، مؤكداً أنها تُعد الأفضل في بلاده، قبل أن يبدي أسفه على عدم حصد فريقه السابق الألقاب المحلية والقارية، على الرغم من الإنفاق الكبير من الإدارة في سوق التعاقدات مع اللاعبين.

وتحدث عزي عن تجربته في اللعب ضمن منافسات دوري نجوم قطر، عبر ثلاثة أندية؛ هي أم صلال والعربي والمرخية، وكشف عن تفاصيل خلافه السابق مع المغربي عزيز بن عسكر، مدرب أم صلال القطري السابق، حينما كان لاعباً في صفوف الفريق عام 2020.

واختتم اللاعب الجزائري المخضرم حديثه بالتطرق إلى واقع الكرة الجزائرية، والأزمة التي يعيشها اللاعب الجزائري في الوقت الراهن، متمنياً الأفضل لبلاده في المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن متابعي منصة winwin على موعد مع مشاهدة المقابلة الكاملة للمدافع الجزائري أيوب عزي في برنامج "winwin talk"، وذلك مساء اليوم السبت.

شارك: