النادي الإفريقي يتهم الرابطة التونسية بمحاباة الترجي

2021-06-08 09:01
مواجهة الافريقي والترجي تثير العديد من المشاكل (فيسبوك)
Source
+ الخط -

احتج النادي الإفريقي على الرابطة التونسية لكرة القدم، بسبب موعد مواجهة الدربي أمام الترجي، حيث تعتقد إدارة الإفريقي أن المنافس سيحظى بيوم إضافي من الراحة، قبل خوض الجولة الحادية عشرة من الدوري التونسي.

ولم يرق موعد لقاء الدربي لإدارة نادي الإفريقي، حيث ترى أن إعادة برمجة مباريات الفريقين ستعطي الترجي ميزة  بنيل قسط أكبر من الراحة، إذ سيخوض الترجي مباراة الجولة العاشرة أمام الأولمبي الباجي قبل 24 ساعة من موعد مواجهة الإفريقي أمام الاتحاد المنستيري.

ويرى النادي الإفريقي أن الترجي سيحظى بهذه الطريقة بيوم إضافي، حيث سيضطر الإفريقي لمواجهة الإتحاد المنستيري بعد 24 ساعة من خوض الترجي لمباراته، ما يضعه تحت ضغط بدني كبير بخلاف منافسه، حيث سيصل الإفريقي للمواجهة أمام الترجي يوم 30 الجاري تحت وطأة بذل مجهود كبير. 

وترى جماهير الإفريقي أن الرابطة المحلية تخوض حربا غير معلنة بسبب توتر علاقة رئيس النادي عبدالسلام اليونسي مع وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي. وبرر مسؤولو الإفريقي احتجاجهم بضعف الزاد البشري، خصوصا وأن النادي ممنوع من القيام بالصفقات، كما يعاني أصلا من غياب العديد من اللاعبين لأسباب عديدة.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: