النادي الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع محمد شكري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 19:53
هل استقرّ النادي الأهلي المصري على هويّة معوّض ظهيره الخبير علي معلول؟ (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي المصري عن حقيقة وجود مفاوضات من إدارة "القلعة الحمراء" مع نادي سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات محمد شكري، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وكشفت تقارير صحفية سابقة عن وجود مفاوضات من النادي الأهلي، لضم ظهير سيراميكا كليوباترا، بعد رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب، وتفعيل بند إعادة الشراء الذي تمّ وضعه في العقد.
 
وأكد مصدر لـ "Winwin" بأنّ النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية في صفقة محمد شكري، سواءً مع إدارة سيراميكا كليوباترا أو مع اللاعب، وما تمّ تداوله ليس له أي أساس من الصحة.
 
وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي لم يفكّر في إعادة محمد شكري مرة أخرى إلى صفوف الفريق، بسبب عدم قناعة المدرب السويسري مارسيل كولر بقدرات اللاعب الشاب.
 
ومن المعلوم أنّ سيراميكا كليوباترا قد تحصل على خدمات اللاعب محمد شكري من النادي الأهلي في سبتمبر 2022، بعقد لمدة ثلاث سنوات.

النادي الأهلي ومعضلة تعويض الرحيل المرتقب لمعلول

بعيدًا عن هوية أي لاعب محدّد، فقد بات من المؤكد سعي النادي الأهلي لاستقطاب ظهير أيسر، استعدادًا لمرحلة ما بعد ظهيره "الأيقوني"، ومحترفه التونسي علي معلول، البالغ من العمر 33 عامًا.
 
ولئن لم تصدر إدارة رئيس النادي محمود الخطيب، أي قرار بشأن نهاية مغامرة نجم "نسور قرطاج" مع الفريق الأحمر، إلاّ أنّ المؤشرات تؤكد اقتراب معلول من نهاية مغامرته مع العملاق القاهري، التي بدأت منذ عام 2016، سجّل خلالها الظهير الهدّاف 53 هدفًا في 270 مباراة.

 جدير بالذكر أنّ الأهلي اختتم عام 2023 بالتتويج بكأس السوبر المصري للأبطال، والتي تقام للمرة الأولى بشكلها الجديد، على حساب نظيره فريق مودرن فيوتشر، بعدما حقق الفوز بنتيجة "4-2"، ويحصد المارد الأحمر لقب السوبر للمرة 14 في تاريخه.
 
وكان ختام العام 2023 مبهرًا للأهلي، فباستثناء كأس السوبر المصري، نجح في تحقيق إنجاز تاريخي في مونديال الأندية الذي أقيم بمدينة جدة السعودية، بحصوله على المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني (4-2)، في مباراة تحديد المركز الثالث.

شارك: