الموهوب الجزائري فارس شايبي ينضم لصفوف تولوز الفرنسي

2022-02-24 21:03
الجزائري فارس شايبي بعد انضمامه لنادي تولوز الفرنسي (twitter/ToulouseFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تولوز الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، توقيع عقد احترافي مع الجزائري الصاعد فراس شايبي (19 عاماً).

ونشر النادي الفرنسي بياناً على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت؛ أعلن فيه ضم شايبي بعقد احترافي هو الأول في مسيرته، وسيكون ساري المفعول بداية من 1 يوليو/ تموز القادم.

وانضم شايبي إلى الفريق الأول لتولوز قادماً من فريق الشباب تحت 19 عاماً، والذي انضم إليه قبل عامين ونصف قادماً من نادي إف سي ليون الذي ضمه في سن 16 عاماً.

الجزائري فراس شايبي يتطلع لمسيرة احترافية مميزة مع تولوز

وفي أول تعليق له بعد توقيع عقده الاحترافي الأول في مسيرته قال شايبي: "إنه فخر كبير بالنسبة لي، أنا ممتن حقًا لأكاديمية النادي "TéFéCé" لمنحي هذه الفرصة. سارت الأمور بسرعة كبيرة، لكنني أعلم أنها يمكن أن تسير بنفس السرعة في الاتجاه الآخر، لذلك علينا مواصلة العمل".

وأضاف اللاعب الدولي الجزائري لمنتخب تحت 20 عاماً: "أنا لاعب خط وسط هجومي أتمتع بقدرة كبيرة على صناعة اللعب، وأنا مرتاح للغاية من الناحية الفنية. لا أطيق الانتظار لأندمج مع الفريق الأول، وأتمكن من إظهار قدراتي في الملعب، وأعيد للنادي الثقة التي منحني إياها".

تعليق فراس شايبي بعد توقيع أول عقد احترافي مع تولوز

نادي تولوز الفرنسي فخور بضم الموهبة الفرنسي فراس شايبي

وعلّق نادي تولوز على صفقة ضم شايبي إلى صفوف الفريق الأول قائلاً: "يفخر نادي تولوز لكرة القدم بقدرته على تقديم لاعب آخر من فريق الشباب إلى فريق المحترفين، ويتمنى له الوصول إلى أعلى مستوى تحت ألواننا".

أما مدربه في الفريق الثاني لتولوز جون كريستوف ديبو، فمدح اللاعب قائلاً: "إنه فتى حازم عنده رغبة حقيقية في النجاح. لا يتردد في اتخاذ المبادرة داخل الملعب، وقدراته الرياضية والفنية تجعله لاعباً مهماً، لكن يجب عليه مواصلة العمل لصقل هذه الصفات".

شارك: