مفاجأة | محمد صلاح يتصدر قائمة الراحلين المنتظرين في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 13:33
محمد صلاح مرشح لمغادرة ليفربول الإنجليزي الصيف المنتظر (Liverpool FC.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن ليفربول الإنجليزي وضع النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة مختصرة من لاعبين يسعى للتخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وقال مدافع ليفربول السابق ستيف نيكول، خلال تصريحات نقلها موقع "GiveMeSport" إن النادي الإنجليزي يستعد لعرض صلاح للبيع كأول الراحلين المنتظرين في ميركاتو الصيف المقبل.

وتابع ستيف نيكول كلماته بالقول: "أعتقد بصدق أن صلاح سيكون على رأس القائمة التي سيتم بيعها هذا الصيف"، وأكمل كلماته بالقول: "إذا كنت ستحصل على 100 مليون جنيه إسترليني مقابل محمد صلاح، فأعتقد أنك ستقبل فكرة بيعه بكل تأكيد".

تأتي هذه الأنباء بالتزامن مع التلميحات السابقة التي قدمها صلاح حول رغبته في البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، مما يضيف المزيد من الغموض حول مستقبله المرتقب.

وقال محمد صلاح في تغريدة خاصة، بعد الإعلان عن تعيين آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول خلفًا للألماني يورغن كلوب: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل"، وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

وبدا أن ليفربول لا يشعر بسعادة كافية من تلميحات الفرعون المصري، خاصة مع تبقي عام واحد فقط على عقده الراهن، مما يجعل النادي الإنجليزي يخشى فكرة خسارة خدماته مجانًا بعد موسم من الآن.

مستقبل محمد صلاح يزداد غموضًا

يسيطر الغموض على مستقبل صلاح مع ليفربول، بين شائعات تؤكد قرب رحيله، وأخرى تراهن على بقائه في أنفيلد الموسم المقبل.

وسبق لموقع "OneFootBall" الحديث عن ضربة موجعة قدمها الفريق الأحمر لنجمه المصري مما قد يعجل برحيله الصيف المنتظر، حيث يستعد ليفربول الإنجليزي إلى حرمان صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، على غرار العديد من نجوم كرة القدم.

وعانى الفرعون المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من تراجع كبير في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، أفقدته الكثير من مهاراته في اللعبة، مما دفع العديد من الأصوات للمطالبة بعرضه للبيع في الميركاتو المنتظر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

شارك: