الموافقة على حضور 20 ألف مشجع فقط في مباراة مصر ومالاوي

2023-03-20 20:37
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي منتخب مصر (Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن مباراة المنتخب الأول أمام مالاوي المقررة يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ستجري بحضور عدد معتبر من الجماهير.

وأكد الاتحاد المصري في بيان رسمي له أن الجهات الأمنية بمصر سمحت بحضور 20 ألف مشجع بملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وأضاف البيان: "يناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الجماهير المصرية، حضور المباراة المرتقبة ومساندة ودعم المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على مالاوي".

وتأتي خطوة الاتحاد بطلب حضور عدد كبير من الجماهير لمباراة مالاوي، بالنظر إلى أهميتها الكبيرة في سباق التأهل إلى نهايات "الكان"، بالنظر إلى وجود منتخب مصر في المركز الرابع والأخير للمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد إقامة جولتين، خلف كل من إثيوبيا ومالاوي وغينيا على الترتيب بفارق الأهداف.

وحقق المنتخب المصري بداية موفقة بالتصفيات على أرضه، حين فاز في الجولة الأولى على غينيا بنتيجة 1-0، سجله نجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية أمام إثيوبيا خارج الديار بنتيجة 0-2، تحت قيادة المدرب المؤقت آنذاك إيهاب جلال.

ويقود حاليا البرتغالي روي فيتوريا نجوم المنتخب المصري، وحقق معهم حتى الآن نتائج طيبة في الوديات، بحصده لثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من النيجر (3-0) وليبيريا (3-0) بالإضافة إلى الفوز الكبير على بلجيكا (2-1) عشية انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر، أن فيتوريا كان قد كشف عن قائمة تضم 24 لاعبا تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام مالاوي، والتي شهدت وجود أبرز النجوم على غرار محمد صلاح، فيما سجل نجوم آخرون عودتهم إلى المنتخب، في صورة نجم الأهلي محمود كهربا العائد بقوة في الأسابيع الأخيرة.

شارك: