المنتخب السوري ينجح في تغيير مكان مباراته مع كوريا الشمالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 10:13
من تدريبات المنتخب السوري في معسكره الخارجي المقام حاليًا في دبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر مقربة من الاتحاد السوري لكرة القدم، بأنه نجح في إقناع نظيره الكوري الشمالي بتغيير مكان إقامة مباراة الذهاب بين المنتخبين في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكانت المباراة المقررة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الآسيوية الثانية يوم السادس عشر من الشهر القادم ستقام في العاصمة الكورية بيونغ يانغ، قبل الاتفاق على نقلها إلى جدة التي سيلعب فيها المنتخب السوري مبارياته البيتية في التصفيات، على أن يلعب لقاء الإياب المقرر في السادس من شهر حزيران/ يونيو لعام 2024 في بيونغ يانغ.

ويرجع قرار الاتحاد السوري بالاتفاق مع نظيره الكوري على نقل المباراة، لتجنب الإرهاق وساعات السفر الطويلة؛ حيث سيلعب المنتخب السوري بذلك المباراتين الأولى والثانية بمواجهة كوريا الشمالية واليابان على أرضه في مدينة جدة السعودية في السادس عشر والحادي والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المنتخب السوري سيختتم تحضيراته للدخول في التصفيات المزدوجة بمواجهة تجمعه مع المنتخب الكويتي يوم الثلاثاء القادم على ملعب شرطة نادي دبي، في ختام معسكره الخارجي الذي أجراه في دبي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

الجدير بالذكر أن المنتخب السوري يستعد أيضًا للنهائيات الآسيوية التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل، حيث وقع في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا وأوزبكستان والهند. 

شارك: