الملك لعموتة: نأمل أن تقود منتخب الأردن لكأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 23:29
عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية يكرم المدرب المغربي الحسين عموتة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب الأردن بإحرازه وصافة كأس آسيا لكرة القدم التي اختتمت مؤخرًا في قطر.

واجتمع الملك عبد الله الثاني، بلاعبي منتخب الأردن والجهاز الفني والتدريبي حيث شكرهم على ما حققوه في كأس آسيا، عبر إنجاز جعلهم يدخلون قلوب أبناء الوطن وكل العرب. 

وعبّر الملك عبد الله الثاني عن سعادته بالروح الإيجابية الرائعة التي تتجسد بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

مدرب الأردن يستقبل رسالة خاصة من الملك 

خاطب الملك عبد الله الثاني، المغربي الحسين عموتة مدرب النشامى قائلًا: "نتمنى منك أن تساعد في قيادة منتخب النشامى لبلوغ كأس العالم 2026".

وختم الملك عبد الله حديثه بالتعبير عن أمنياته بالتوفيق لمنتخب النشامى في مباراته غدًا الثلاثاء أمام باكستان والتي تجمعهما ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومنح الملك عبد الله الثاني اليوم الإثنين، نجوم النشامى ميدالية اليوبيل الفضي تقديرًا للإنجاز التاريخي الذي تحقق في كأس آسيا 2024 بقطر.

وكان منتخب الأردن قد استهل مشواره في التصفيات الآسيوية بالتعادل مع طاجيكستان 1-1، ثم خسر أمام السعودية 0-2، قبل أن يحقق الفوز ذهابًا على مضيفه الباكستاني بثلاثية نظيفة.

واستقبل نجوم النشامى هذا التكريم الملكي بفخر كبير، مشيرين إلى أن تكريم الملك لهم سيدفعهم لبذل كل جهد ممكن في سبيل بلوغ كأس العالم لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأردنية.

ومنح الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل يومين كل لاعب نحو 60 ألف دولار مكافأة على الإنجاز التاريخي الذي تحقق في كأس آسيا 2024 بقطر.

شارك: