المغربي طارق تيسودالي مطلوب في الدوري الإيطالي

2022-07-05 18:47
المهاجم المغربي طارق تيسودالي ينتهي عقده مع ناديه غينت البلجيكي في يونيو/ حزيران 2023 (Getty)

محمد حمدي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية، الثلاثاء 5 يوليو/ تموز، أن نادي أتالانتا الإيطالي فتح خط التفاوض في الساعات الماضية مع مهاجم غينت البلجيكي، المغربي طارق تيسودالي، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ونشرت صفحة "SOCCER212"، المهتمة بأخبار لاعبي كرة القدم المغربيين، تغريدةً عبر حسابها في "تويتر"، ذكرت فيها أن أتالانتا، المُنافس في الدوري الإيطالي، تواصل مع تيسودالي، من أجل بحث إمكانية استقطابه هذا الصيف.

أتالانتا يرغب في ضم المغربي طارق تيسودالي

وينتهي عقد تيسودالي مع غينت في يونيو/ حزيران 2023، وحسب تقارير صحفية، فقد تلقى اللاعب العديد من العروض خلال الفترة الماضية، بعد أن لفت الأنظار إليه بتألقه مع منتخب المغرب ومع ناديه في بطولة دوري الدرجة الأولى البلجيكي.

ما الأندية المهتمة بالتعاقد مع المغربي طارق تيسودالي؟

إلى جانب نادي أتالانتا، هناك اهتمام من ناديي فالنسيا وإلتشي الإسبانيين بالتعاقد مع تيسودالي، الذي صار قطعةً أساسيةً في تشكيل "أسود الأطلس" ونادي غينت، بحد وصف متابعين.

هذا ولعب المهاجم صاحب الـ29 عامًا دورًا هامًا في تأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بتسجيله هدفاً لمنتخب "أسود الأطلس" في مباراة ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المونديالية التي انتهت بالتعادل (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ثم بتسجيله هدفين في مباراة الإياب التي انتهت بفوز المغرب (4-1). 

مسيرة المغربي طارق تيسودالي مع غينت البلجيكي

  • خاض 69 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجّل 33 هدفًا؛
  • منح 14 تمريرة حاسمة.
شارك: