المغربي حمزة منديل يفتتح عداد أهدافه في الدوري التركي

2021-09-15 09:30
المغربي حمزة منديل (يمين) يحتفل بهدفه في مباراة غازي عنتاب وأنطاليا سبور (twitter/GaziantepFK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح اللاعب المغربي حمزة منديل عداده التهديفي مع نادي غازي عنتاب، وذلك في مباراة الفريق ضد أنطاليا سبور، أمس الاثنين 13 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم.


منديل، والذي يخوض تجربته الأولى في تركيا معاراً من نادي شالكه الألماني، شارك بديلاً وأكد فوز فريقه خلال الوقت بديل الضائع (90+6)، ليؤكد صحوته بعد فترة طويلة من الغياب عن التنافسية؛ لاختيارات فنية متعلقة بفريقه السابق.

هدف حمزة منديل الأول في بطولة دوري السوبر التركي


ودخل منديل أرضية الملعب عند الدقيقة 69 من زمن مباراة غازي عنتاب وأنطاليا سبور، وهو الظهور الرابع للاعب منتخب المغرب لكرة القدم في منافسات دوري السوبر التركي "سوبر ليغ".


تجربة احترافية جديدة لحمزة منديل.. هل يعود إلى منتخب المغرب؟


اختار نادي شالكه إعارة لاعبة حمزة منديل، على غرار مجموعة من الأسماء الكروية ضمنها المغربي الآخر أمين حارث، والذي حط الرحال بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في آخر أيام الميركاتو الصيفي لعام 2021.

ويراهن منديل على استرجاع التنافسية التي غابت عنه مع شالكه الألماني لاختيارات فنية، وأيضاً انتظار التفاتة من وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، والذي أبعد الظهير الأيسر صاحب الـ 23 عاما عن القائمة الأخيرة للأسود، والتي واجهت السودان بإطار الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وشارك حمزة منديل خلال الموسم الرياضي الماضي 2020-21 في ثلاث مباريات فقط مع شالكه الألماني على مستوى دوري الدرجة الأولى الألماني، ومباراتين لحساب كأس ألمانيا، دون أن يسجل أويصنع أي هدف.

شارك: