المغربي أشرف لزعر يفشل في اختبارات ريدينغ الإنجليزي!

2021-07-29 18:19
المغربي أشرف لزعر يبحث عن فريق جديد قبل انطلاق الموسم الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يقتنع الطاقم الفني لنادي ريدينغ الإنجليزي، بما قدمه اللاعب المغربي أشرف لزعر، خلال فترة الاختبارات التي خضع لها منذ 12 يوليو/ تموز الجاري، تمهيداً لانضمامه إلى المجموعة بشكل رسمي.

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن لاعب منتخب المغرب عاد إلى نقطة الصفر، من أجل البحث عن وجهة جديدة، لعدم اقتناع فريق ريدينغ المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزية بخدماته، علما أن اللاعب أنهى تجربته مع واتفورد التي دامت لـ6 أشهر فقط، لعدم رغبة الإدارة في تمديد عقده.

إقناع حاليلوزيتش ليس بالمهمة السهلة! 

 

ويبحث أشرف لزعر عن تجاوز مرحلة "البطالة" التي لاحقته  خلال المواسم الكروية الأخيرة، بعد استعادة مكانته في قائمة منتخب "أسود الأطلس" بطلب من المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، الذي طلب منه البحث عن وجهة جديدة تؤمن له التنافسية الكافية.

المدير الفني لمنتخب المغرب، خلق حالة من الجدل بين الجماهير، بعد استدعائه أشرف لزعر وهو في حالة "بطالة" وغياب عن المباريات التنافسية، وذلك من أجل المشاركة في المعسكر الإعدادي الأخير، تحضيراً للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وسيكون على أشرف لزعر إيجاد فريق بشكل سريع، من أجل الحفاظ على الثقة التي وضعها فيه المدرب، وضمان مشاركة مع المنتخب في الاستحقاقات الكروية المقبلة، التي ستنطلق نهاية شهر أغسطس/آب المقبل، بإقامة أول معسكر إعدادي، تحسباً لمباراة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات المونديال.

تغيير الخطط!

 

أعلن وكيل أعمال اللاعبين باسكلان داميكو، أن الأخير سيكون ممثلا للاعب أشرف لزعر، خلال مفاوضات الميركاتو الصيفي الجاري. واختار أشرف لزعر الوكيل الإيطالي من أجل البحث عن وجهة جديدة، سواء بالدوري الإيطالي أو الإنجليزي، بعد تراجع أسهمه بشكل كبير، منذ وصوله إلى نادي نيوكاسل عام 2016.

شارك: