المعز علي يسعى لهز الشباك في المونديال أمام هولندا

2022-11-29 12:10
المعز علي مهاجم المنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد المعز علي، مهاجم المنتخب القطري، أن الهدف من مواجهة المنتخب الهولندي اليوم الثلاثاء، في ختام مشوار "الأدعم" في كأس العالم قطر 2022، سيكون تسجيل ظهور مشرف من أجل وداع المونديال برأس مرفوع.

وقال نجم "العنابي" في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء القطرية "قنا": "نود أن نسعد الجماهير في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الهولندي القوي، نريد أن نقدم أفضل مستوى ممكن من أجل أن نشعِر الجميع بالفخر".

وأضاف المعز علي: "أتمنى أن أسجل في كأس العالم كما فعلت في كأس آسيا وفي كوبا أمريكا 2019، وفي الكأس الذهبية 2021، وفي التصفيات الأوروبية، لكن الهدف الأساسي هو دائماً أن أساعد المنتخب في المباراة الأخيرة لكي يغادر المونديال بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "لقد كانت مشاركتنا الأولى في كأس العالم، لكنها لن تكون الأخيرة، نسعى لبلوغ المونديال المقبل من أجل تعويض ما جرى في النسخة الحالية التي أقيمت على أرضنا وبين جماهيرنا، أعتقد أننا لم نكن محظوظين، أردنا أن نعوض خيبة الاستهلال من خلال الفوز في المباراة الثانية أمام السنغال، وقدمنا مستوى كبيراً، ضغطنا وهاجمنا وسجلنا، لكن التفاصيل الصغيرة أدت في نهاية المطاف إلى الخسارة".

وختم اللاعب تصريحاته قائلاً: "أمامنا مباراة أخيرة ويجب أن نلعبها بكل قوة حتى تكون الجماهير فخورة بنا. المباراة ليست سهلة بالمرة خاصة أنها أمام منتخب مرشح للذهاب بعيداً في كأس العالم، لكنها ستكون تحدياً بالنسبة لنا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نسجل ظهوراً أخيراً مُشرّفاً في النسخة الحالية من المونديال".

ويُسدل المنتخب القطري، اليوم الثلاثاء، الستار على مشاركته في المونديال عندما يواجه نظيره الهولندي على استاد "البيت" لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وذلك بعدما فقد العنابي فرص التأهل إلى الدور الثاني من هذا الاستحقاق إثر تعرضه إلى خسارتين أمام الإكوادور 0-2 ثم السنغال 1-3.

شارك: