المصري عمر مرموش ينهي تفاصيل انضمامه إلى فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 19:23
المصري عمر مرموش مهاجم فولفسبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية ألمانية اليوم، أن المصري عمر مرموش، مهاجم فولفسبورغ الألماني، أنهى تفاصيل التحاقه بصفوف آينتراخت فرانكفورت في سوق الانتقالات الصيفية، ولم يتبق سوى التوقيع على العقد وإعلان الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي.

وذكر الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" نقلا عن موقع "سبورت 1" الألماني، أن النجم المصري اجتاز الفحص الطبي بنجاح في فرانكفورت، بعدما اتفق على كل تفاصيل الصفقة مع مسؤولي النادي، على أن يكون انتقاله بشكل مجاني، في ظل انتهاء عقده الحالي بنهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وقرّر مرموش مغادرة فولفسبورغ بسبب وضعيته مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي، بحيث لم يحصل على فرصه كاملة في المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، كما أن اهتمام مسؤولي فرانكفورت بخدماته جعل اللاعب يتخذ قرار الرحيل دون التفكير في تجديد عقده.

عمر مرموش سينتقل إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حرّ

وعلى الرغم من عدم انتظام مشاركاته هذا الموسم، فإن المدرب كوفاتش سبق أن أشاد بالدولي المصري، مؤكدا أن اللاعب لا يزال صغيرا في السن ويمكنه تحسين مستواه أكثر حتى يضمن مكانة أساسية، كما أعلن رغبته في تجديد عقده في وقت سباق.

وانضم صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف فولفسبورغ الرديف صيف 2017 قادمًا من وادي وجلة المصري، قبل أن ينال فرصة اللعب مع الفريق الأول، ثم يلعب بعدها على سبيل الإعارة في صفوف سانت باولي وشتوتغارت، ليعود الصيف الماضي إلى فولفسبورغ.

وشارك مرموش هذا الموسم في 28 مباراة مع فريقه في جميع المسابقات بمجموع 1435 دقيقة؛ أي بمعدل فاق بقليل 51 دقيقة لكل مباراة، فيما نجح في تسجيل 6 أهداف منها 5 في الدوري الألماني، كما قدم تمريرة حاسمة وحيدة حتى الآن.

ويحتل فرانكفورت الصف السادس في ترتيب الدوري الألماني، ويملك فرصة المشاركة في إحدى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، خاصة أن تطلعات الفريق كبرت عقب تتويجه التاريخي بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي على حساب غلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

شارك: