مهاجم بولندا يتحدث لـwinwin عن خطوة مرموش المقبلة

2023-03-22 17:10
الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أرتور فيتشنياريك مهاجم منتخب بولندا وهيرتا برلين الأسبق، عن الوجهة المقبلة للدولي المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورغ المنافس في الدوري الألماني، مؤكدًا أن انتقال اللاعب من ناديه الحالي إلى آينتراخت فرانكفورت سيكون مفيدًا للاعب في ظل تألقه رفقة فريقه الحالي خلال الموسم الجاري.

وأبدى الدولي البولندي السابق في تصريحات خاصة عبر "winwin" اليوم الأربعاء، ثقته في قدرة النجم المصري على تقديم الإضافة لنادي فرانكفورت خاصة أن اللاعب لديه الخبرة بأجواء الدوري الألماني إلى جانب تطور مستواه رفقة فريقه الحالي.

وأوضح مهاجم هيرتا برلين السابق، أن نادي فرانكفورت بجانب رغبته في تعزيز صفوفه، لديه سبب آخر لإتمام الصفقة وهو أن انتقال اللاعب سيكون مجانًا بسبب انتهاء عقده في الصيف الجاري.

وأوضح أرتور أن مرموش يمتلك المقومات التي تساعده على النجاح، سواء في ألمانيا أو خارج الدوري الألماني خاصة أن اللاعب وصل لعامه الـ24 وهذا التوقيت مناسب لخوض تحدٍ جديد خارج فولفسبورغ.

أرقام مميزة مع فولفسبورغ

صاحب الـ24 عامًا، انتقل إلى صفوف فولفسبورغ في صيف 2017 قادمًا من فريق وادي دجلة المصري، ليلتحق بفريق الشباب ثم الفريق الأول عام 2020، وشارك مع الفريق في 39 مباراة ساهم من خلالها بسبعة أهداف من خلال تسجيله ستة أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة.

وخاض مرموش تجربة على سبيل الإعارة مع فريق سانت باولي في يناير موسم 2020 - 2021، وشارك  في 21 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف وصنع ثلاثة، ثم خاض تجربة إعارة أيضًا مع شتوتغارت في موسم 2021 - 2022، وسجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة في 21 مباراة.

عرض فرانكفورت

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الدولي المصري سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو بجانب مكافأة توقيع، ما جعل اللاعب يقرر اختيار عرض آينتراخت فرانكفورت عن البقاء في فولفسبورغ.

ويأتي توقيع نادي آينتراخت فرانكفورت مع مرموش ليكون بديلاً للدولي الياباني دايتشي كامادا الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، حيث أصبح قريبًا من التوقيع لبوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر.

شارك: