المريخ يتعرض للخسارة الأولى بعد 42 مباراة في الدوري السوداني

2021-08-16 15:12
المريخ يخسر للمرة الأولى منذ 42 مباراة (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق فريق حي الوادي نيالا، الخسارة الأولى بنادي المريخ في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السوداني الممتاز، وتغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جرت يوم الأحد 15أغسطس/آب، ليقطع سلسلة للمريخ استمرت 42 مباراة متتالية تفادى فيها الفريق الخسارة.

جماهير المريخ تثور غضباً على المدرب والرئيس

وفجرت الهزيمة براكين الغضب عند جماهير المريخ، على رئيس النادي آدم سودكال والمدرب غارزيتو الذي أبعد عناصر أساسية عن المباراة، ليكون على لائحة اتهامات الجماهير.

وكان المريخ قد احتفظ بسجله خاليا من الخسارة في 42 مباراة متتالية، إذ تعود آخر خسارة يتعرض لها الفريق إلى فبراير 2020، أمام الأهلى شندي في النسخة الماضية من البطولة، مضى بعدها النادي الأحمر بثبات، وأكمل المسابقة دون خسارة، وواصل على النهج ذاته في النسخة الحالية، وقبل 4 جولات من الختام. 

وقع الهزيمة كان مؤلما بالنسبة لجماهير المريخ، ذلك أنها أبعدت الفريق عن المحافظة على لقبه، بعد أن رهن حظوظه على هدايا من المنافسين، وهاجمت الجماهير الغاضبة رئيس النادي آدم سودكال بعنف، كما هاجمت الفرنسي دييغو غارزيتو، واعتبر أحمد حسن العاقب، مشجع المريخ المعروف أن سودكال يتحمل مسؤولية الخسارة، بسبب تركيزه على الاستمرار في رئاسة النادي، وإغفال إعداد الفريق، مبينا أن غارزيتو أيضا، لم يتعامل مع المباراة كما ينبغى ولم يحترم المنافس، وأبعد عناصر أساسية ومؤثرة، محذرا من استمرار سودكال، واعتبره السبب الأساسي في التراجع الذي حدث لفريق الكرة. 

 

السماني الصاوي يرفض الاستسلام في سباق الدوري

المريخ تعادل في الجولة الماضية أمام هلال الساحل

ورفض السماني الصاوي الاستسلام، مؤكدا أن الخسارة أمام حي الوادي مؤلمة، وينبغي التعامل معها على أنها واقع لا يمكن إعادته، مشددا على ضرورة التركيز على المباريات المتبقية والفوز فيها جميعها، مشيرا إلى أن الدوري ما يزال في الملعب، وينبغى أن يتعاملوا بشكل أفضل مع المباريات المقبلة، مطالبا زملاءه بالتماسك، مؤكدا قدرتهم على استعادة التوازن.

شارك: