المدرب العام لمنتخب السودان: نستهدف الفوز على الغابون

2023-03-26 19:41
إبراهيم حسين "إبراهومه" المدرب العام للمنتخب السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد إبراهيم حسين "إبراهومه"، المدرب العام للمنتخب السوداني، تمسكهم بالأمل في المباراة التي تجمعهم بالمنتخب الغابوني، يوم الإثنين 27 مارس/ آذار، على ملعب الهلال، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

وشدد إبراهومه على ضرورة تحقيق الفوز على المنتخب الغابوني، مؤكداً أن التعثر بالخسارة أو التعادل سيضعف أملهم كثيرا، وقال إبراهومه في حديث خاص إلى موقع winwin: "لا نرغب في إهدار مزيد من النقاط، الفوز فقط سيعزز آمالنا وأي نتيجة أخرى ستضعف حظوظنا".

وكشف إبراهومه عن تعرضهم لظلم كبير من حكم المباراة في الجولة الماضية أمام الغابون، وقال: "تعرضنا لظلم كبير في مباراتنا السابقة أمام منافسنا الغابوني، كنا نستحق التعادل على الأقل، لا نبحث عن مبررات ولكن بالفعل تعرضنا للظلم، ونرغب في تعويض الخسارة بالفوز في المباراة على ملعبنا، سنصعد لوصافة الترتيب، في حالة حصولنا على النقاط، في انتظار الجولة القادمة، فرصتنا كبيرة في التأهل، ولكنها مرهونة بفوزنا في المباراة أمام الغابون أولا".

المنتخب يستعيد مهاجمه الأول

تعرض المنتخب لضربة موجعة بإصابة علي أبو عشرين، حارس المرمى، ليتأكد غيابه عن المباراة أمام الغابون، وسيستعيد صقور الجديان جهود سيف تيري، الذي سيقود المقدمة الهجومية للمنتخب بعد غياب أكثر من عامين، بسبب الإصابة. بجانب محمد عبد الرحمن بعد احتواء أزمته مع المدرب بادو الزاكي بعدم مرافقته للمنتخب في الجولة الماضية. 

التشكيل المتوقع للمنتخب السوداني

يتوقع أن يدفع المدرب المغربي بادو الزاكي، المدير الفني للمنتخب السوداني، بالتشكيلة التالية: محمد المصطفى- حمزة داوود- صلاح نمر- مازن محمدين- أطهر الطاهر- عمار طيفور- أبو عاقلة عبد الله- شرف الدين شيبوب- محمد عبد الرحمن- سيف تيري.

ويحتل المنتخب السوداني المركز الأخير برصيد 3 نقاط مع منتخب الكونغو الذي يتفوق بالأهداف، ثم يأتي منتخب موريتانيا بـ4 نقاط في الترتيب الثالث، ويتصدر المجموعة السادسة المنتخب الغابوني بـ7 نقاط.

شارك: