المحارب بن ناصر يشعل حماس جماهير ميلان

2021-07-12 17:15
الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أشعل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، حماس جماهير نادي ميلان الإيطالي، بعد أيام فقط من مشاركته في التدريبات الرئيسية تحضيرا للموسم الجديد، بعد تعافيه من إصابة في القدم نهاية الموسم المنصرم، وخضع لاعب المنتخب الجزائري على إثرها لتدخل جراحي.

لاعب الوسط المتألق (23 سنة) نشر صورة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال تحضيراته مع ميلان، وأرفقها بتعليق حماسي، قال فيه: "العمل الجاد والانضباط"، وهو ما ألهب حماس جماهير الروسونيري، التي تعوّل كثيرا على بن ناصر خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل مشاركة الميلان في دوري أبطال أوروبا.

وكان نجم نادي أرسنال السابق غاب عن نصف مباريات ميلان الموسم الماضي، بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته طوال الموسم، وبلغة الأرقام شارك الدولي الجزائري في 30 مباراة مع النادي اللومباردي في مختلف المسابقات، منها 21 مباراة فقط في الدوري الإيطالي، وأسهم بن ناصر في صناعة 5 أهداف.

دعم كبير لعبقري خط الوسط

 

جماهير ميلان تفاعلت بشكل كبير مع تغريدة بن ناصر، وأجمع المغرّدون على وصفه باللاعب العبقري بخط وسط ميلان، مشيرين إلى حاجة النادي لعودته إلى أفضل مستوياته الموسم المقبل من أجل التنافس على لقب الدوري الإيطالي والتألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحظى أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 بشعبية جارفة وسط جماهير ميلان، بالنظر للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع النادي منذ انضمامه إليه صيف عام 2019، فضلا عن روحه القتالية داخل الملعب، التي صنعت سمعته في الدوري الإيطالي.

الورقة الرابحة لستيفانو بيولي

 

أعد موقع "بلانيتا ميلان" المختص في متابعة أخبار النادي الأسود والأحمر، الاثنين 12 يوليو/تموز، تقريرا عن الرسم التكتيكي الذي سيعتمد عليه المدرب ستيفانو بيولي خلال الموسم الجديد، لا سيما في ظل الحديث عن ضم لاعبين جدد، في صورة الفرنسي جيرو والإسباني إيسكو أو النجم المغربي حكيم زياش.

نفس المصدر تحدث عن عدة خطط تكتيكية محتملة، لكنها ضمت كلها الجزائري، إسماعيل بن ناصر، ووصف التقرير نجم إمبولي السابق بالورقة الرابحة لبيولي، والحجر الأساس لبناء خطة لعب ميلان الموسم المقبل، وهو اعتراف آخر بقدرات النجم الجزائري، الذي يعّول على العودة بقوة في الموسم 
 

شارك: