المتسبب في إصابة نيمار يتلقى رسائل عنصرية

2021-06-08 09:01
ستيف ياغو يتلقى رسائل عنصرية بسبب نيمار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدافع الدولي البوركيني لنادي كان الفرنسي، ستيف ياغو، أنه تلقى سيلاً من الشتائم البغيضة والإهانات العنصرية بعد نهاية مباراة فريقه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الـ32 لمسابقة كأس فرنسا.

واتُّهم ياغو بأنه المتسبب في الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي للنادي الباريسي، نيمار داسيلفا، والتي ستحرمه من خوض مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وخرج نيمار في الدقيقة (60) متأثراً بالإصابة، قبل أن يعلن وصيف بطل أوروبا في بيان رسمي الأربعاء أن لاعبه سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابته في العضلة المقربة.

وأكد المدافع البوركيني لنادي كان على صفحته على "إنستغرام" أنه تلقى العديد من الشتائم قائلاً: "شكراً لمن دعمني فيما يتعلق بالرسائل المهينة التي أتلقاها على إنستغرام وتويتر، لكن لا تقلقوا، لا تؤثر إطلاقاً هذه الافتراءات العنصرية فأنا أقوى من ذلك. أراكم يوم السبت في مواجهة نيور".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: