المبدع سيلفا يتفوق على نجوم الليغا في إحصائية لافتة

2021-06-08 09:01
دافيد سيلفا يصنع هدفين ويقود ريال سوسيداد للفوز على ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

واصل دافيد سيلفا تألقه مع صناعته هدفين في انتصار فريقه ريال سوسيداد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وصنع سيلفا (35 عاما) الهدفين الثاني والرابع في مباراة آلت نتيجتها إلى انتصار ريال سوسيداد 4-0، وهو فوز عزز معه الفريق الباسكي مركزه الخامس بسلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة من 24 مباراة.

في سياق متصل، ووفقا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية، المُتخصصة بدورها في أرقام وإحصاءات كرة القدم، فإن سيلفا بات أول لاعب يصنع هدفين في مباراتين مختلفتين ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.


وسبق لسيلفا أن قدم تمريرتين حاسمتين في انتصار ريال سوسيداد 4-1 على هويسكا، يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الفارط، ضمن منافسات الجولة الـ 7 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


ويقضي سيلفا موسمه الأول في ريال سوسيداد بعد انتقاله إلى قلعة "سان سيباستيان"، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، عبر صفقة مجانية، وبموجب ارتباط شأنه أن يمتد لصيف العام القادم 2022.


وتمكن سيلفا من تسجيل هدف وصناعة 4 أخرى خلال 19 مباراة خاضها بقميص ريال سوسيداد هذا الموسم، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: