الكشف عن موقف ساؤول من الانتقال إلى النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 15:08
ساؤول نيغويز يحتفل مع زملائه في أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ساؤول نيغويز، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما تلقى عرضًا من جانب نادي النصر السعودي، لينضم إلى العالمي في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويرغب نادي النصر في مواصلة الطفرة في صفقات الكرة السعودية وجلب نجوم آخرين إلى فريقه، مع اهتمامهم بالإيفواري ويلفريد زاها والبرتغالي ويليام كارفاليو، حيث وعد النادي أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو، بضم نجوم عالميين في الصيف الحالي؛ لمساعدته في اعتلاء منصات التتويج؛ بعد موسم "صفري" في 2022-23.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أمس الإثنين، أنّ ساؤول قد تلقى عرضًا بالفعل من إدارة النصر لينضم إلى الفريق هذا الصيف، وهو ما أكدته اليوم أيضًا صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة.

وقالت الصحيفة إن ساؤول لا يُمانع اللعب في المملكة العربية السعودية، ويدرس بجدية الانضمام إلى النصر، في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرةً إلى أن أتلتيكو مدريد ثالث ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، لن يمانع بيع ساؤول إلى النصر السعودي.

ويمتلك ساؤول عقدًا طويلًا مع أتلتيكو مدريد، بعد أن جرى تجديده في عام 2017، لمدة 9 سنوات، حيث ينتهي في يونيو/ حزيران 2026؛ لكن اللاعب أظهر رغبة واضحة في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

جدير بالذكر أن لاعب وسط أتلتيكو مدريد، نيغويز، لعب هذا الموسم 11 لقاءً في مسابقة الدوري الإسباني، من أصل 38 مباراة، الأمر الذي دفعه لبحث فكرة الرحيل هذا الصيف.

شارك: