الكشف عن موعد عودة شرارة وأبو الجزر إلى الوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 19:35
أرشيفية- من تدريبات الوحدات (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعيد فريق الوحدات الأردني نجميه محمد أبو زريق شرارة ويوسف أبو الجزر، اعتبارًا من الأسبوع المُقبل، بعد أن غابا طيلة الفترة الماضية عن تدريباته بسبب الإصابة التي ألمت بهما خلال المشاركة في مباراة الحسين إربد ضمن بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

ويستعد فريق المارد الأخضر لاستئناف مشواره في بطولة دوري المحترفين التي افتقد حظوظه في المنافسة على لقبها للموسم الثالث على التوالي.

وقبل أن يستأنف الوحدات مشواره مرة أخرى في الدوري الأردني، سوف يخوض الفريق لقاءً وديًا وذلك أمام الأهلي، يوم الخميس المُقبل في المجمع الرياضي بمنطقة غمدان، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لاستكمال مشوارهما في بطولة دوري المحترفين وما تبقى من مباريات بطولة كأس الأردن لكرة القدم، علمًا بأن آخر مباراة رسمية جمعت الفريقين في إياب بطولة الدوري الأردني، قد انتهت بالتعادل السلبي.

6 غيابات في صفوف الوحدات

تشهد تدريبات "المارد الأخضر" التي يقودها المدير الفني رأفت غياب 6 لاعبين لمشاركتهم في صفوف المنتخب الأولمبي وهم: أحمد الجعيدي، عرفات الحاج، دانيال عفانة، مهند أبو طه، عامر جاموس، إبراهيم صبرة.

من جهة ثانية، تنتظر جماهير نادي الوحدات مشاركة نجمي للفريق بهاء فيصل وطارق خطاب في المواجهات الرسمية المقبلة وخاصة أن اللاعبين يتدربان دون أن يشاركا في بطولة الدوري، ويأمل الوحدات بإنقاذ موسمه بعدما فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري وخرج مبكرًا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتوج الوحدات في الموسم الحالي بلقب كأس السوبر، ويمنّي النفس بإنقاذ موسمه من خلال التتويج بلقب كأس الأردن وخاصة أن طريقه للمشهد النهائي سيخلو من أي صعوبات.

يُشار إلى أنّ الوحدات يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الأردني، ويملك الفريق في رصيده 32 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الفيصلي صاحب الـ39 نقطة، علمًا بأن الحسين إربد يملك في رصيده 44 نقطة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الأردني لموسم 2023-24 بعد مرور 16 جولة من الموسم الحالي.

يُذكر أنّ المارد الأخضر لم يعرف الفوز إلا في مباراة واحدة فقط من مباريات الخمسة الماضية، حيث تعادل في 3 لقاءات أمام الأهلي والجليل والحسين، وهُزِم في مواجهة واحدة من الفيصلي، بينما كان انتصاره الوحيد ضد مغير السرحان (2-1).

شارك: