الكشف عن موعد إعلان تعاقد مانشستر يونايتد مع تين هاغ

2022-04-13 15:05
إريك تين هاغ على موعد مع تحديات كبرى بصحبة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق شفهي مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ، تمهيداً لتوليه منصب المدير الفني في فريق "الشياطين الحمر" خلال الموسم المقبل.


ومن المنتظر أن يخلف تين هاغ، الألماني رالف رانغنيك في الموسم المقبل، بعدما حاز مدرب أياكس أمستردام إعجاب مالكي مانشستر يونايتد. وكشف الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين، عن توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق شفهي مع المدرب تين هاغ، وبانتظار بدء مفاوضاته مع أياكس أمستردام من أجل إتمام الصفقة.

ووافق مانشستر يونايتد على منح تين هاغ عقداً يمتد لأربعة مواسم تبدأ في الصيف المقبل، في الوقت الذي ينتقل فيه رانغنيك إلى موقعه الإشرافي الجديد، بانتظار إعلان الطرفين عن الاتفاق عقب نهائي كأس هولندا بين أياكس أمستردام وايندهوفن، الأحد المقبل.

وسبق لتين هاغ (52) عاماً، الحديث عن مستقبله بالقول: "نحن مشغولون بالتدريبات والمباريات، أريد الحفاظ على تركيزي في أياكس أمستردام، لن أتحدث عن شائعات وجود مفاوضات تجمعني بأندية أخرى، أنا هنا للحديث عن مباريات أياكس أمستردام المقبلة، ولن أعلق على شيء آخر".


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد (51) نقطة، جمعها من (14) انتصاراً، و(9) تعادلات، و(8) هزائم، مما يهدد فرص الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: