الكشف عن كواليس المشادة الكلامية بين بيلينغهام وأزبيليكويتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 12:43
نقاش حاد بين الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد ومدافع أتلتيكو مدريد سيزار أزبيليكويتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف قارئ شفاه ما دار تحديدًا بين الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد، وسيزار أزبيليكويتا مدافع أتلتيكو مدريد، في ديربي مدريد، بمسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2023-24.

وتدخل بيلينغهام على زميل أزبيليكويتا بشكل قوي، وعانى الأرجنتيني أنخيل كوريا من بعض الآلام، بعد أن وصفه متابعون بالقوي بعض الشيء، الأمر الذي فجر غضب الوافد الجديد لنادي العاصمة.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية، فإن أزبيليكويتا هو من توجه أولًا إلى نجم ريال مدريد الجديد، وقال له: "يجب أن تتحلوا باللعب النظيف يا رجل!".

ويبدو أنّ كلمات أزبيليكويتا لم تنل إعجاب بيلينغهام؛ ليرد النجم الإنجليزي: "اللعب النظيف؟ يا رجل! لقد ألقيت الكرة أربع مرات في الملعب من أجل إضاعة الوقت".

وتجرع ريال مدريد طعم الهزيمة للمرة الأولى له هذا الموسم أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1) على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بعد ست مباريات (5 في الليغا وواحدة في دوري الأبطال).

وتوقف رصيد الريال عند 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف برشلونة "المتصدر" وجيرونا "الوصيف"، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره لاس بالماس مساء غدٍ الأربعاء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ8:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة في ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

شارك: